الرئيسية / غير مصنف / فوائد الاستيقاظ مبكرا

فوائد الاستيقاظ مبكرا

ماأجمل الاستيقاظ باكرا واستقبال يوم جديد بكل تفاؤل وثقة وامتنان وشكر لله سبحانه أولا أن وفقك لذلك.

ان تعيش يوما آخر تلك نعمة كبيرة فالبعض ينتهي أجله أثناء نومه. الله سبحانه يريدنا ان نتعلم كيف نقدر معنى الحياة وان نعطي قيمو لكل أمورنا اليومية وكلها مترابطة مع بعضها البعض.

صدقني الاستيقاظ باكرا يعني أنك محظوظ. ابدا يومك بالروحانيات الجميلة مهما كان دينك فجميع الأديان تنادي بالصلة الروحانية مع الخالق. راقب بزوغ الفجر الجميل معلنا عن بداية يوم جديد. إنه شعور رائع أن تستيقظ باكرا وتشعر بأن لديك يوم كامل ووقت كاف أمامك للوفاء بالتزاماتك اليومية.

فوائد الاستيقاظ مبكرا

ماأجمل رؤية بزوغ الفجر. زقزقة العصافير وشروق الشمس. هذه الظاهرة الطبيعية الساحرة.

ان تمارس عباداتك تصلي وتقرأ القرآن وتسبح الله وتدعوه وتشكره. وما اجملها من مشاعر روحانية جميلة.

عندما تستيقظ مبكرًا، لديك الوقت لتناول وجبة فطور مغذية وصحية وهي أهم وجبة في اليوم.

القيام بممارسة رياضة الصباح.

لا أحد يخرج مبكرا جدا، لذلك الطرق أمامك فارغة للذهاب الى عملك قبل وقت الذروة.

 

لا تقم بإجراء تغييرات مفاجئة على الجداول الخاصة بك. ابدأ ببطء ، واستيقظ كل يوم 10 دقائق قبل السابق.
يمكنك النوم مبكرًا وإيقاف تشغيل التلفزيون والكمبيوتر والمحمول وأي شاشة أخرى قبل ساعة واحدة من الاستلقاء.
ضع المنبه بعيدًا عن السرير حتى تحتاج إلى الإغلاق لإغلاقه.
العثور على سبب للاستيقاظ في الصباح. عندما يكون لديك شيئًا مهمًا ومهمًا ، ستظل في حالة تأهب قبل أن تصل إلى التنبيه.

 

الاستيقاظ في الساعة 4:30 صباحًا. كل يوم ، وطلب مني أن أكتب عن الفوائد التي يتمتع بها في صحته عن طريق الاستيقاظ في الصباح الباكر

الصلاة  وسوف تستخدم كل طاقاتي لتطوير نفسي، تتكشف قلبي للآخرين، ونحن نفعل الأفكار الخيرة للآخرين، لن تكون غاضبة أو التفكير بشكل سيء عن الآخرين، والبعض الآخر سوف تساعد ما أستطيع “. ”
بداية رائعة اعتدت على الخروج من السرير في وقت متأخر كالمعتاد وبدء يوم التسرع. I امرنا للحصول على استعداد وإعداد والأطفال، على عجل للذهاب إلى المدرسة وكل شيء في نهاية المطاف كانت قادمة في وقت متأخر لهذا المنصب. كنت ذاهب للعمل تقريبا التجاعيد ، غاضب ، الخبيثة ، و … الماضي. ليست أفضل طريقة لبدء يومك. الآن ، لدي طقوس تجدد الشباب ، حتى الساعة 8 صباحا. لقد فعلت أشياء كثيرة، أطفالي على استعداد في الوقت المحدد، لذلك لا بد لي، والجميع وقت آخر يأتي إلى المكتب، ولقد حصلت بالفعل الرصاص. لا توجد طريقة أفضل لبدء يومك من الاستيقاظ مبكرا من تجربتي الخاصة.
الهدوء. لا يوجد أطفال يبكون ولا أطفال يبكون ولا كرات كرة قدم ولا سيارات ولا تلفزيون وصاخبه. الساعات المبكرة هي هادئة جدا ، هادئة جدا. إنه الوقت المفضل لي في اليوم. أستمتع حقًا بهذه الفترة من الهدوء ، هذه المرة بالنسبة لي ، والتي يمكنني التفكير فيها وقراءتها وقراءتها.
الشرق. يفقد الاستيقاظ البطيء أحد أعظم إنجازات الطبيعة ، يتكرر في الصورة الكاملة كل يوم – شروق الشمس. كيف أحب اليوم يحصل ببطء أكثر إشراقا، والظلام الأزرق منتصف الليل الأزرق مفتوح للألوان رائعة تبدأ في ‘تشغيل’ في السماء، عندما رسمت الطبيعة بألوان لا تصدق. أحب أن أجعل فطوري يعمل هذه المرة. عندما أركض ، أنظر إلى السماء وأخبر العالم: “يا له من يوم عظيم!” نعم ، صحيح. Sachorolative ، وأنا أعلم.

وجبة الإفطار. الحصول على ما يصل مبكرا وسيكون لديك هذا الوقت الذي تحتاجه لتناول الإفطار. كما هو معروف ، فهي واحدة من أهم وجبات اليوم. فبدون وجبة الإفطار ، يكون جسمك مثل السيارة التي تحتوي على القليل من الوقود ، والتي لا تحتوي على أي شيء لحرقه ، ويمكنك وضعه في الرائحة. وعندما تصل إلى الظهيرة ، تكون قد ماتت من الجوع وتسقط مع الأمواج في تلك الحالة غير الصحية التي تجدها أمامك. كلما كان الزيت أكثر حلاوة ، كلما كان ذلك أفضل. ولكن تناول وجبة الإفطار ، ولديك ما يكفي حتى وقت لاحق. بالإضافة إلى ذلك ، في حين أنني أتناول وجبة الإفطار ، أثناء قراءة كتابي وشرب قهوتي بهدوء غير مسبوق ، فإنه أكثر متعة من ابتلاع شيء سريع في الطريق إلى العمل أو المكتب.
ممارسة الرياضة. هناك المزيد من ساعات التمرين أكثر من وقت مبكر من الصباح ، بالطبع. لكنني رأيت أنه على الرغم من أن التمرين بعد المكتب مباشرة هو أيضًا ممتع جدًا ، فمن المرجح أن يتم إلغاؤه بسبب المشكلات الأخرى التي تنشأ. ممارسة الرياضة اليومية لا يتم إلغاؤها أبداً.
الإنتاجية. الصباح ، بالنسبة لي على الأقل ، هو الوقت الأكثر إنتاجية من اليوم. أحب الجلوس قليلاً في الصباح طالما لا يوجد انقطاع من العالم الخارجي قبل أن أتحقق من رسائل البريد الإلكتروني أو إحصائيات المدونات الخاصة بي. أقوم بالكثير عندما أبدأ العمل في الصباح الباكر. وعندما يتعلق الأمر بفترة ما بعد الظهر ، لا يتعين عليّ أن أقوم بعمل ما ، لذلك يمكنني أن أقضيها مع عائلتي.
وقت الهدف. هل لديك أهداف؟ حسنا ، في الأساس يجب أن. حسنًا ، ليس هناك وقت أفضل من وقت مبكر من الصباح لنرى كيف تسير أهدافك وتخطط لتلك الوظائف التي ستأخذهم خطوة أخرى. انظر إلى الهدف الذي تريد تحقيقه هذا الأسبوع. وفي كل صباح ، حدد ما يمكنك فعله اليوم لتقريب هدفك. ثم ، إذا فعلت ذلك ، افعل هذا أول شيء في الصباح.
الطرق. لا أحد يحب المرور في الشوارع – وراء صناعة النفط. ابدأ مبكراً للحصول على الوظيفة ولن تجد نفس الحركة. سوف تحصل على العمل بشكل أسرع ، سيكون لديك الوقت المنقذ. أو حتى أفضل ، انتقل للعمل مع الدراجة. (أو حتى أفضل ، عملت من المنزل).
التعيين. من الأسهل بكثير أن تكون متسقًا مع مواعيدك الصباحية إذا استيقظت مبكرًا. التأخير في مواعيدك هو علامة سيئة لأي شخص ينتظر مقابلتك. سوف تصبح مبكرا على موعدك. لذلك لديك الوقت لإعداد نفسك.

 

 

 

اترك رد