الرئيسية / الحيوانات / جلد التمساح

جلد التمساح

يستفاد كثيرا من جلد التمساح بالعديد من الصناعات كالأحذية والشنط. تتنافس كبرى الماركات العالمية في ذلك لدرجة

ان بعضها يحتاج الى جلد ثلاث تماسيح لصناعة حقيبة نسائية واحدة بسعر مرتفع الثمن بالطبع.

فوائد استخدام جلد التمساح لحقائب اليد

  • كما يعرف العديد من المصممين، فإن سوق حقائب اليد الراقية وغيرها من الإكسسوارات هي سوق شديد المنافسة. مع وجود العديد من بيوت الأزياء الرئيسية. حركة البيع في السوق على الحقائب الصغيرة والكبيرة النسائية والرجالية وبجميع الألوان خاصة لمن هم مهووسون بهذاالنوع من الشنط، وقد يكون من الصعب على المصمم تنفيذ الأفكار الخاصة بالمنتجات المصنوعة من جلد التمساح كالأحذية والحزامات الجلدية وغيرها.
  • لكن مع التصميم الصحيح، والكثير من العمل الشاق، وبعض المواد عالية الجودة، يمكن صنع حقيبة يد رائعة من شأنها أن تهوى هواة الموضة الراقية لمجموعتهم الخاصة. ما هي المواد عالية الجودة لحقائب اليد، أحد الأمثلة على أحد أفضل مواد الحقائب اليدوية هو جلد التمساح الأمريكي.
  • إنها مادة عالية الجودة لحقائب اليد، مع وجود نقطة سعر لتتناسب مع بعضها البعض، مما قد يجعلها باهظة التكلفة بالنسبة للبعض. ومع ذلك، فإن التفرد هو جزء من الجاذبية.
  • جلد التمساح مكلف للغاية، مما يجعله حصريًا للغاية. العملاء الأثرياء ينتظرون لسنوات مع مصممو بيوت الأزياء الكبيرة، مع دفع مبالغ باهظة للحقائب المصممة من مجموعات خاصة لأن عدد قليل من هذه الحقائب متوفر والطلب عليها مرتفع جدا، مما يجعلها قطع مميزة.
  • يحب عملاء الأزياء الراقية شراء أشياء مصنوعة من مواد متطورة، جلد التمساح هو مادة متطورة للغاية. عندما يشتري العملاء  حقائب يد جلد التمساح، فإنهم يصبحون مستعدين لإنفاق أعلى دولار، مما يجعل حقائب جلد التمساح حقيبة مربحة للغاية لأي مصمم أزياء صاعد.
  • يعرف عملاء القشرة العالية مدى ندرة وقيمة حقيبة جلد التمساح عالية الجودة، ويريدون واحدة خاصة بهم. بالنسبة للعديد من هؤلاء العملاء، تعتبر حقيبة اليد الجلدية الأصلية التمساحية علامة فارقة، وهي علامة على أنها تحتوي على كل شيء، بينما يصر آخرون ببساطة على امتلاك الأفضل، ولن يقبلوا بأقل من ذلك.
  • عادة ما يتم تصنيع أفضل حقائب اليد من أفضل المواد، والناس يعرفون ذلك. يعتبر جلد التمساح على نطاق واسع احدى أفضل المواد في السوق لحقائب اليد الراقية، لذا فإن أي حقيبة مصنوعة من جلد التمساح تعتبر علامة تجارية فارقة.
  • جلد التمساح هو مادة ممتازة لصنع حقائب يد عالية الجودة. يتميز جلد التمساح الفاخر والمرن وسهل الاستخدام للغاية بمواد عالية الجودة لمصممي الأزياء الموهوبين. ومع ذلك، فمن الصعب الحصول عليه بسبب ارتفاع مستوى الطلب عليه بشكل لا يصدق والعدد المحدود للجلود المتاحة.
  • من ناحية أخرى، جلد التمساح في حالة نقص في المعروض، لذلك لا يقوم الموزعون عادة بتخزين الكثير.
  • تقوم الدباغة بتكوين الجلود لأجل محدد، بحيث يمكن الحصول على أي لون من الصبغة المطبق على جلد التمساح. وتتمثل العوائق الرئيسية هنا في أنه قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتم توفير الطلب، وسيتعين على المدابغ تغطية تكاليف الإعداد مقابل تكلفة إضافية.
  • شنط هيرمس تعتبر من أغلى وأثمن الشنط العالمية، ونافست كبرى الماركات، تبدأ أسعار الشنطة الواحدة منها من 50 ألف دولار إلى 100 ألف دولار، ولكن هذا لا يعني عدم وجود استثناءات، فبين الحين والآخر تصنع شنطة بملايين الدولارات، وآخرها 4 حقائب نسائية قيل إن واحدة منها ذهبت لزوجة ملياردير خليجي، وأخرى لمطربة مشهورة وثالثة لملكة بريطانيا والرابعة لنجمة هوليوودية.

شاهد أيضاً

سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء

سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء

سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء من روائع خلق الله سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء والشكل …

اترك رد